The Body Shop

Ground Floor

Tel: 44529609
Email: bshop.gulfmall-qtr@alshaya.com

Opening Hours

SAT – FRI – 10.00 AM – 12.00 PM

 

The Body Shop

The world is our source of beauty. We do good so you can feel good.
Founded in 1976 in Brighton, England, by Anita Roddick, The Body Shop is a global beauty brand. The Body Shop seeks to make a positive difference in the world by offering high-quality, naturally-inspired skincare, hair care and make-up produced ethically and sustainably. The Body Shop pioneered the philosophy that business can be a force for good and after being acquired by L’Oréal in 2006, it is scaling up its vision. The Body Shop has more than 3,000 stores in more than 60 countries.

نبذة عن ذي بودي شوب

تعد شركة ذي بودي شوب إنترناشيونال من الشركات العالمية الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، فلديها أكثر من 2500 محل في أكثر من 60 سوقًا عالمية. وتلتزم شركة ذي بودي شوب باحترام حقوق الإنسان، كما تسعى إلى مواصلة دعم المجتمعات المهمشة في جميع أنحاء العالم من خلال برنامجها الخاص المعروف باسم “التجارة العادلة مع المجتمعات”، هذا بالإضافة إلى جهودها لتشجيع التعليم ونشر الوعي وزيادة المشاركات المجتمعية بين موظفينا وزبائننا. وهي أيضًا تعارض إجراء أي اختبارات على الحيوانات في مجال صناعة مستحضرات التجميل، وتحرص الشركة دائمًا على استعمال الموارد الطبيعية بحكمة من خلال البحث عن مواد رائعة ومكونات فعالة من جميع بلدان العالم لتوفير منتجات متميزة تساعد على إبراز الجمال الطبيعي والحفاظ عليه.

لأكثر من 30 عامًا وشركة ذي بودي شوب تؤمن بأن لديها القدرة على إحداث فرق في العالم من خلال فلسفتها الفريدة التي تعد الدافع المحرك لكل أفعالها، والتي تتيح لزبائنها حول العالم الترويج لعلامتها التجارية من خلال استخدام منتجاتها.